المقاصة يقبل اعتذار إيهاب جلال ويكلف علي عاشور بمهمة المدير الفني

ايهاب جلال
ايهاب جلال

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، بعد أن تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الإدارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وقرر مجلس المقاصة قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة مع التأكيد على صرف مستحقاته المتأخرة  خلال الفترة القادمة.

وقرر مجلس المقاصة تكليف كابتن علي عاشور مدرب الشباب بالمقاصة ليتولي مهمة المدير الفني الجديد لفريق المقاصة خلال الفترة القادمة خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل أمام المقاولون العرب بالدوري، على أن يتولي جمال عمر واحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور ، خاصة بعد اعتذار أحمد إبراهيم ومصطفى كمال معاوني إيهاب جلال.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن مجلس الإدارة حريص على علاقاته الطيبة مع إيهاب جلال  وتم قبول الاعتذار بكل ود واحترام ولن يتم إهدار حقوقه المالية هو ومعاونيه. 

وأضاف هويدي أن إيهاب جلال كان له دورا كبيرا في عودة النتائج الجيدة للمقاصة في المباريات الأخيرة وتقدمه إلى وسط جدول الدوري، ولذلك قام المجلس بتوجيه الشكر إلى جلال لحرصه على استمرار العلاقات الجيدة بين النادي والمدرب بعد رحيله.