تلال القمامة تغرق شوارع شبرا الخيمة.. والأهالي لرئيس الحي: «اترك مكتبك وانزل الشارع»

تلال القمامة بشوارع شبرا بالقليوبية
تلال القمامة بشوارع شبرا بالقليوبية

اشتكى أهالي مدينة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، من تلال القمامة المتراكمة بشارع أحمد عرابي بمنطقة أم بيومي، بجانب إيضًا الفوضي المرورية والإشغالات التي تمتد على طول الطريق منذ بداية الشارع وصولا إلى الدائري.

واشتكى عددٌ من المواطنين من حجم الإشغالات التي تسببها المقاهي والمحلات، موجهين رسالة لرئيس حي غرب شبرا الخيمة بضرورة نزوله من مكتبه لمشاهدة تلك الأزمة وسرعة حلها. 

فيما قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة في حي شرق شبرا الخيمة وذلك للوقوف على آخر مستجدات أعمال التطوير ومتابعة أعمال رفع المخلفات بعزبة أفندينا لبدء أعمال الرصف، كما تفقد آخر التطورات بأعمال رصف خلف شركات البترول.

ووجه المحافظ بتكثيف المعدات بالموقع للإنتهاء من المشروع والتنسيق مع كافة الأطراف لاستكمال نقل مرافق الكهرباء والغاز والبترول في القطاع الثاني بطول 2 كم2، والذي يبدأ من المسجد حتي نهاية سور شركات البترول.

يذكر أنه جارى أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد بتكلفة 90 مليون جنيه، بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، وجاري أعمال التدبيش والرصف لتوسعة الطريق ورصفه وإنشاء كورنيش حضارى لائق، وحرم آمن وجراجات للشركات وإنهاء العشوائية والتكدسات التي كانت تسيطر على المنطقة بالكامل وتعوق الحركة المرورية.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا