«العوضي» يحذف منشور فارق سنه مع ياسمين عبد العزيز..اعرف عمرها الحقيقي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حذف الفنان أحمد العوضي، منشور شاركه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكتب "العوضي" في المنشور الذي حذفه: "أن فارق العمر بينه وبين زوجته هو 6 سنوات فقط، وليس كما يردد البعض أنه يصل إلى 10 سنوات، وأوضح أنه لا يهتم بهذا الفارق حتى ولو أكثر من ذلك"، وتابع: "هذه المرأة تخصني، أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ6 سنين فقط ليس بعشرة مثل ما يكتبون ويقولون.. ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل".

كما شدد أحمد العوضي في منشوره أيضا أن الهجوم الذي تتعرض له زوجته ياسمين عبد العزيز من قبل البعض يعتبره بمثابة هجوم عليه، وأكد أن سوف يقدم كافة الحماية لزوجته.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز تريند مؤشر البحث "جوجل" خلال الأيام الماضية، بعد حلول أحمد العوضي ضيفًا ببرنامج "معكم"، ويعتقد الكثير أن فرق العمر بينهما كبير ولكن الحقيقة أن ياسمين عبد العزيز تكبر العوضي بسبع سنوات فقط، فهي من مواليد 16 يناير 1980 أما العوضي فهو من مواليد 1987 ويبلغ من العمر 33 عامًا.

وبدأت قصة حب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، خلال تصوير مسلسل "لآخر نفس"، حيث كان العوضي معجب بها ومع مرور الوقت وقعت في حبه، وقررا الزواج ولكنهما اتفقا على عدم الإعلان خصوصًا وأن علاقتهما لم تكن مستقرة بالبداية، وذلك وفقًا لتصريحات "العوضي"، ولكن مع استقرار العلاقة قررا الإعلان عن زواجهما في شهر رمضان الماضي.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا