محافظ شمال سيناء يسلم جوائز المسابقة الإذاعية «حكاية وطن»

صورة من حفل تسليم الجوائز
صورة من حفل تسليم الجوائز

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه أيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء بتوزيع جوائز المسابقة الإذاعية "حكاية وطن" ، وذلك بقاعة المؤتمرات بجمعية رعاية الطلبة بمدينة العريش.

وأكد المحافظ علي الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في المرحلة المقبلة وخاصة إذاعة شمال سيناء، من خلال تغطية فاعليات التنمية والتعمير والتطوير التي تمت علي أرض المحافظة خلال الفترة المقبلة.

وطالب شوشة المديريات الخدمة والإدارات المركزية بالتواصل مع إذاعة شمال سيناء والتعاون معها من أجل خدمة المجتمع السيناوي، وإعلام المواطنين بالمشروعات والفاعليات التي تتم في مختلف هذه الجهات..مؤكدًا أنه يلتقي المواطنين أسبوعيًا عبر أثير إذاعة شمال سيناء للرد علي الاستفسارات وطرح الموضوعات التي تهم المواطن السيناوي.

من جانبه أكد مدير عام إذاعة شمال سيناء، أن مسابقة حكاية وطن عرضت عبر موجات الإذاعة خلال شهر رمضان الماضي، برعاية ودعم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأضاف الأهتم أنه تقدم للمسابقة 500 شخصا من مختلف مراكز ومدن المحافظة، حيث أجريت قرعة علنية على الإجابات الفائزة من قبل اللجنة المشكلة لفرز الإجابات، حيث أعلنت اللجنة فوز ٣ متسابقين بجوائز بقيمة ١٠٠٠ جنيه لكل منهم، وفاز 4 متسابقين آخرين بجوائز بقيمة 500 جنيه لكل منهم.

أشار الأهتم إلى أن الفائزين بالجوائز النقدية بمبلغ 1000 جنيه هم كل من حفيظة سالمان موسي، ياسر منصور محمد، مني محمود محمد، بينما الفائزون بالجوائز النقدية بقيمة 500 جنيه هم كل من فاطمة محمد سلامه، وائل كمال سليم، ملك هاني جمال، عمر أحمد صلاح.

بدوره أكد حسن القصاص، المذيع بإذاعة شمال سيناء، ومقدم المسابقة، أن المسابقة تضمنت ٣٠ حلقة متنوعة عن شخصيات رسمت بجهودها حكاية وطن .

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا