خاص| هشام عكاشة: إيقاف الشهادة البلاتينية بفائدة 15% بالبنك الأهلي بدءا من هذا الموعد

 هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى

كشف هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن البنك الأهلي قرر وقف إصدار الشهادة البلاتينية والتي تبلغ نسبة الفائدة عليها 15% ومدتها عام بدءا من اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020.

 

وأكد رئيس البنك الأهلي المصري، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن حجم مبيعات الشهادة البلاتينية بلغ نحو 280 مليار جنيه في البنك الأهلي لعدد عملاء اقترب من نحو 1.7 مليون عميل.

 

وأوضح هشام عكاشة، أن إيقاف منتج الشهادة البلاتينية ذات الفائدة 15٪؜ السنوية هو التعديل الوحيد في مجموعة الشهادات البلاتينية بالبنك الأهلي المصري.

 

وأشار رئيس البنك الأهلي المصري، إلي أن العميل الذى اشترى الشهادة البلاتينية خلال الفترة الماضية يستمر بالتمتع بنفس الفائدة حتى تاريخ استحقاقها، وأنه من المقرر أن يتم إيداع قيمة الشهادة فى حساب العميل بعد انتهاء مدتها.

 

وكان البنك الأهلي المصري، قرر في 22 مارس، طرح الشهادة البلاتينية الجديدة ذات العائد ال15% للشراء، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً.

 

وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيها مصريا، ومضاعفاتها.

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا