ربيع ياسين يدعو الأندية لمساندة منتخب الشباب قبل التصفيات الأفريقية

ربيع ياسين
ربيع ياسين

ناشد الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب جميع الأندية بدعم ومساندة منتخب الشباب من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة الصعبة والوصل بالقائمة الدولية للمستوى الفنى والبدني المطلوب.

وقال كابتن ربيع ياسين، إن منتخب الشباب يضم عناصر مميزة جداً واتوقع لهم مستقبل كبير وعريق .

وأضاف المدير الفنى لمنتخب الشباب قائلا "كل ما أرجوه تكاتف الأندية مع المنتخب وأن يكون هناك دعم ومساندة حتى نحقق الهدف المطلوب بتخطى عقبة التصفيات الافريقية التى ستنطلق اعتبارا من يوم 7 نوفمبر المقبل والمؤهلة للبطولة الافريقية التى تقام بموريتنيا فى شهر مارس العام المقبل".

وأضاف ربيع ياسين، أنه يحرص على متابعة جميع الفرق المصرية ولم يتردد في السفر اقصى صعيد مصر وجميع المحافظات من اجل أكتشاف المواهب مشيراً إلى أنه يعمل بحب واقتناع وعلى يقين أن النجاح سيكون حليفه ولكنه يحتاج فقط لدعم الأندية وقطاعات الشباب حتى يصل بالقائمة الدولية لأفضل حالة فنية وبدنية خاصة وانه عانى كثيراً مؤخراً لعدم اكتمال القوام الاساسى للمنتخب نتيجة تمسك الأجهزة الفنية للأندية بلاعبيها مما اثر بعض الشيء على جهاز المنتخب وجعلنا نسابق الزمن لتجهيز الجميع قبل الدخول في المرحلة الاخيرة من الاعداد والتحضير للتصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن تبدأ التصفيات يوم 7 نوفمبر المقبل فى تونس وتضم مجموعة منتخب مصر كلا من (– ليبيا – تونس – الجزائر – المغرب- بالاضافة للمنتخب المصري )

ويصعد صاحب المركز الاول والثانى للبطولة التى تقام بموريتنيا فى شهر مارس المقبل.

وتضم قائمة المنتخب كلا من:

(اسامة فيصل – حسام اشرف – احمد عيد ) الزمالك

(العربى بدر) الاهلى

(مصطفى سعد ميسى) سيراميكا كليوباترا

(زياد كمال) انبى

(محمود عباس) بتروجيت

(عبد الغنى محمد) الاتحاد السكندري

(ابراهيم عادل) بيراميدز

(محمد شحاتة ) الجيش

(زياد فرج) المصرى

(محمود صابر – محمود جهاد ) النجوم

(يوسف حسن) المقاولون.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا