مديرة المركز التكنولوجي بشبرا الخيمة بالقليوبية: مد ساعات العمل ونتواجد طوال الأسبوع

مديرة المركز التكنولوجي بشبرا الخيمة بالقليوبية
مديرة المركز التكنولوجي بشبرا الخيمة بالقليوبية

قالت مروة عبد العزيز شديد، مديرة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي غرب شبرا الخيمة، إن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين منذ شهرين وزاد هذا الإقبال مع إعلان رئيس مجلس الوزراء لقرار خفض رسوم التصالح، حيث يقبل المواطنين على التصالح والاستعلام عن الرسوم وهل بيوتهم عليها تصالح أم لا.

وتابعت مروة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، تلقينا أكثر من 700 طلب تصالح منذ بداية الإزالات، لافتة إلى أن هناك إصرار من المواطنين على التصالح مع الدولة ودفع الرسوم، ويتم الدفع سوى نقدي أو من خلال الفيزا أو عن طريق دفع جزء من المبلغ والباقي على أقساط شهرية.

وأضافت مديرة المركز: "نعمل على مدار الأسبوع وجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا، حتى خروج أخر مواطن من المركز، ونستقبل كافة استفسارات المواطنين بشأن التصالح وبنقوم بمساعدتهم في إنهاء الإجراءات".

يذكر أن قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة في حي شرق شبرا الخيمة وذلك للوقوف على آخر مستجدات أعمال التطوير ومتابعة أعمال رفع المخلفات بعزبة أفندينا لبدء أعمال الرصف كما تفقد آخر التطورات بأعمال رصف خلف شركات البترول، كما وجه بتكثيف المعدات بالموقع للإنتهاء من المشروع والتنسيق مع كافة الأطراف لاستكمال نقل مرافق الكهرباء والغاز والبترول في القطاع الثاني بطول 2 كم2، والذي يبدأ من المسجد حتي نهاية سور شركات البترول.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا