انطلاق مهرجان «Wedding day Egypt» في ديسمبر بحضور نجوم الفن 

مهرجان "Wedding day Egypt"
مهرجان "Wedding day Egypt"

يقام مهرجان "Wedding Day Egypt" في دورته السادسة برئاسة ميرنا محمد شعبان، في 12 ديسمبر المقبل.

وحقق المهرجان نجاحا كبيرا في دوراته السابقة والذي شهد حضور كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي أهمهم: المطرب محمود العسيلي، والإعلامية مفيدة شيحة، ورزان مغربي، وأمينة شلباية، وشريف مدكور، والمطرب أحمد جمال، وخالد عليش، ومي حلمي، ومن المقرر أقامته في أحد الفنادق بمصر الجديدة بحضور أشهر مصممين في مصر والوطن العربي.

ويتضمن المهرجان عدة فقرات مختلفة ومتنوعة عن الدورات السابقة لأشهر مصممين الازياء الذين يقدمون أحدث أزياء واستايلسلات موضة 2021 تقدم لأول مرة في مصر من فساتين زفاف وسواريه، وكل ما يلزم المرأة المصرية والعربية المهتمة بالموضة ويشهد المهرجان عرض تصميمات أكثر جرأة من حيث تركيب الخامة والجودة والأفكار المتميزة في الشكل والمضمون.

ويتخلل المهرجان فقرة رئيسية في المهرجان وهو إقامة معرض كبير يحتوي علي كل ما يلزم العرائس من إكسسوارات عصرية من الخطوبة الي حفل الزفاف وأفضل صيحات الموضة التي تخص المرأة المصرية والعربية. 

وقررت إدارة المهرجان تكريم نجوم الوسط الفني والإعلامي على جائزة الافضل الذين تألقوا علي مدار عام 2020 في السينما والتليفزيون ومجال الغناء، ويختتم المهرجان بحفلة غنائية لمطرب كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة في نهاية اليوم.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا