ريم الطايف توقع لـ«المحور» لعرض الموسم الثاني من «على هوى ريموشكا»

ريم الطايف
ريم الطايف

وقعت الـ«بلوجر» التونسية العالمية ريم الطايف، رسمياً، مع إدارة قناة المحور، لعرض الموسم الثاني من برنامجها الناجح "على هوى ريموشكا" على شاشتها، وتستعد للتصوير خلال أيام.


ومن المقرر أن تستضيف "ريموشكا" خلال الموسم الثاني عددا من رموز ومشاهير المجتمع المصري، للحديث عن مسيرتهم المهنية الناجحة، إذ يأخذ البرنامج الحواري الإطار الاجتماعي غير التقليدي في طريقة الطرح والأسئلة، ويظهر بشكل مختلف عن الموسم الأول، حيث أضافت «ريموشكا» بعض التعديلات على البرنامج في نسخته الثانية ليكون بمثابة المفاجأة للجمهور.


وتظهر «ريموشكا» خلال البرنامج بفورمات مختلفة ومتطورة، حيث تعتمد على الإيقاع السريع وتقديم كم من المعلومات بشكل بسيط وجذاب، خصوصا وأن ريم تتمتع بقدر كبير من الموضوعية والتثقف والوعي، ما يمنح البرنامج ثقلا كبيرا. 


ويأتي برنامج "على هوى ريموشكا" بعد نجاحات ريم الطايف في مجال "الفاشون" كواحدة من أهم وأشهر الفاشون بلوجرز، إذ تعد سفيرة لأهم الملابس والإكسسوارات والماركات العالمية، وأول سيدة عربية تدخل السوق العالمية، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية في المهرجانات، ومنها مهرجان كان الفرنسي، حيث حصلت على أقوى إطلالة في مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمين على المهرجان، وسبق وقدمت ريم الطايف الموسم الأول من البرنامج في شهر رمضان الماضي على قناة "تونسنا" وحقق نجاحا كبيرا.