صور|إقبال كبير من المرشحين المحتملين لمجلس النواب على محكمة دمنهور الإبتدائية

إقبال المرشحين المحتملين لمجلس النواب على محكمة دمنهور الإبتدائية 
إقبال المرشحين المحتملين لمجلس النواب على محكمة دمنهور الإبتدائية 

شهدت محكمة دمنهور الإبتدائية، إقبالا كبيرا من المرشحين الراغبين خوض انتخابات البرلمان بالتزامن مع أول أيام فتح باب الترشيح، وتوافد المرشحين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.


 ومن أبرز المرشحين المحتملين  النواب الحاليين بلال المحال ومحمد عباسي عن دائرة مركز المحمودية والرحمانية ورشيد ومحمد عمارة دائرة  الدلنجات ومعتز النجار دمنهور الذين يخوضون الانتخابات مستقلين  .كما تقدم بأوراق ترشحه اللواء أسامة المصري مساعد وزير الداخلية السابق والدكتور إبراهيم البنا استشاري المخ والأعصاب عن دائرة  أبو حمص وصبري عبد السلام موسى عن إيتاى البارود  ونجوى  جرجاوى ورانيا الراقد عن دمنهور.

 
ومن جانب آخر  وجه المستشار رئيس  محكمة دمنهور الابتدائية  ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بتسهيل دخول المرشحين المحتملين  حيث تم عمل أرقام لكل مرشح، لافتا أنه تم تخصيص ٩ لجان بمقر المحكمة لتلقى طلبات المرشحين.

 
وشهد محيط المحكمة مشادات كلامية بين المرشحين وأفراد الشرطة المعينين لتأمين المحكمة احتجاجا على دخول مرشحي حزب مستقبل وطن قبل جميع المرشحين ومنحهم  الأرقام الأولى بالرغم من عدم تواجدهم بين المرشحين المحتملين.