طلاب الوادي الجديد يحصدون المراكز الاولى بالمسابقات الإرشادية 

مدير عام التعليم بمحافظة الوادي الجديد د.جمال حسونه
مدير عام التعليم بمحافظة الوادي الجديد د.جمال حسونه

أكد مدير عام التعليم بمحافظة الوادي الجديد د.جمال حسونه بأن مدارس المحافظة حصلت على العديد من المراكز الأولى في العديد من المسابقات التي نظمتها وزارة التربية والتعليم هذا العام، مشيرًا إلى أن مدرسة اللغات الرسمية حصلت  على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالمستوى الأول ( براعم عام ).

وحصلت مدرسة الثورة الإبتدائية بالداخلة على ثانى الجمهورية بالمستوى الأول ( الزهرات عام ) وكذا مدرسة موط الثانوية بنات بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية بالمستوى الأول(مرشدة متقدمة)، فيما حصدت مدرسة موط الفكرية بالمستوى الأول (التربية الفكرية).

وفوز قطاع تعليم المحافظة بالمركزين الأول والثانى علي مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات النموذجية حيث حصدت مدرسة المروة الإعدادية بإدارة الخارجة التعليمية المركز الأول على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية فيما حصدت مدرسة موط الثانوية الصناعية الفنية بنات بإدارة الداخلة التعليمية المركز الثانى على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية، والحصول على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بمسابقة الإلقاء الشعرى والمركز الرابع بمسابقة أعياد الطفولة .

وأضاف مدير عام التعليم بالوادي الجديد د جمال حسونه أن البرلمان المدرسي المنتخب من إدارة الخارجة التعليمية  حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية والذي ضم ٩ طلاب من المراحل التعليمية المختلفة وموضوع الجلسة تحت عنوان (تنمية الوادي الجديد من خلال رؤية مصر ٢٠٣٠).

 ووأشار إلى أن إدارة الداخلة التعليمية  تصدرت المشهد بالمركزين الأول والثاني بالجمهورية بمسابقة الإذاعة المدرسية (القطاع الاول) حيث حصدت مدرسة العوينة الابتدائية المركز الأول، فيما حصدت مدرسة الصديق الإعدادية المركز الثاني، وحصدت مدرسة بلاط الثانوية الزراعية بإدارة بلاط التعليمية المركز الثالث.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا