نجل السيدة روحية يكشف كذب قناة الجزيرة فى فبركة فيديو لوالدته

المهندس محمد حبيب أبن السيدة روحية
المهندس محمد حبيب أبن السيدة روحية

قال المهندس محمد حبيب، أبن السيدة روحية التى فبركة قناة الجزيرة فيديو لها، إن قناة الجزيرة استغلت فيديو لوالدته وهى تتحدث عن قصة كفاحها فى تربية ابنائها، الذين من بينهم 3 من ذوى القدرات الخاصة، حتى تمكنت من الوقوف على قدميها، وتابع:"قاموا باقتطاع قصة الكفاح واظهرو حديثها على أنها تعانى.. رغم أنها فعلاً كانت تتحدث عن المعاناة التى تكبدتها خلال مرحلة تعليمى ولكننا الآن أفضل وهو ما كانت تقوله والدتى".

 

وأضاف "حبيب "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن والدته رفضت كافة المساعدات التى كانت تقدم لها، ولا يمكن أن تقبل ذلك بعدما بلغت عامها الـ61.

وتابع:" لى الفخر أن تكونى أمى سيدة عظيمة تحملت الكثير فى سبيل تربية ابنائها ..ولم تطلب الظهور الإعلامى.. ولكن الصدفة أظهرت وأبرزت قصة كفاحها فى اليوم السابع عندما تحملت الصعاب خلال مرحلة تعليمى..هى من قالت لى أكمل تعليمك وأنا سوف اتحمل وهو ما حدث بالفعل حتى أصبحت مهندساً".

 

واستكمل "حبيب"، قائلاً:"رغم أنها تراعى 3 من ذوى الاحتياجات الخاصة، إلا أنها لم تشتكى على مدى عمرها ..وهى قالت لى أنا عشت عمرى كله ولم أمد يدى لأحد مش بعد ما وصلت لسن 61 عاما همد يدى"، مشدداً على أن الهدف من الفيديو هو إيصال رسالة إلى كل أم مصرية أنه مهما كانت الصعاب يجب على الأم التحمل.