محافظ أسوان: زيادة الموظفين ومنع الإجازات بالمراكز التكنولوجية لاستيعاب إقبال المواطنين

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان رؤساء المراكز والمدن والقرى إلى التواصل والتوعية المكثفة لزيادة إقبال أصحاب طلبات التصالح فى مخالفات البناء على سرعة التقديم قبل انتهاء المهلة المحددة فى 30 سبتمبر القادم بما يصب فى مصلحة المواطن واستقراره الأسرى والاجتماعى حيث إن الدولة لا تسعى من وراء ذلك لتحصيل الأموال أو تشريد الأسر.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى بحضور الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، بجانب رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات والهيئات والشركات.
وشدد أشرف عطية بضرورة زيادة أعداد الموظفين ومنع الإجازات إلا للضرورة القصوى داخل المراكز التكنولوجية المخصصة لإتاحة الفرصة الكاملة لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء مع زيادة ساعات العمل إلى فترات مسائية.


علاوة على فتح منافذ أخرى بالقرى الرئيسية لإستيعاب الإقبال المتزايد من المواطنين، على أن يتواكب ذلك مع تطبيق الإجراءات الوقائية بتوفير المطهرات وارتداء الكمامات لمنع انتشار فيروس كورونا حماية للمواطنين والموظفين وخاصة أنه سيتم تكريم أفضل 3 مدن فى معدلات ونسب الطلبات .
مطالباً بتقرير أسبوعى لأعمال رصد وحدة المتغيرات المكانية بجانب الإزالة الفورية لأى تعديات جديدة فى المهد أولاً بأول وأيضاً التعديات والإشغالات بمخرات السيول، بالإضافة إلى حصر العقارات والعمارات التى لم يتم إجراء أعمال الطلاء لها، فضلاً عن مراجعة الأصول المملوكة للدولة والمؤجرة لبعض الجهات وغير المستغلة أو استغلالها لا يتناسب مع موقعها، وأيضاً حصر الأراضى التى تم تخصيصها للأشخاص أو الهيئات الحكومية ولم يتم استغلالها لسحبها وعرضها أمام المستثمرين الجادين.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا