وقف سيارات الكبوت فى أسوان نهاية ديسمبر القادم.. وتفعيل تشغيل عدادات التاكسى

 اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

 أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على أن المرحلة الحالية تشهد إعادة بناء وتنمية أسوان فى ثوبها الجديد بما يتناسب مع شهرتها العالمية والمحلية.

 جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذى بحضور الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام . بجانب رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات والهيئات والشركات.


وخلال الأجتماع أعلن عن وقف جميع سيارات الكبوت على خط حى المحمودية، إعتباراً من نهاية ديسمبر القادم وذلك بعد الإحلال والتجديد بسيارات ميكروباص جديدة للسائقين بمختلف مدن ومراكز المحافظة للحصول على نفس المزايا .

 بالإضافة إلى تشديد الرقابة المرورية على تفعيل تشغيل عدادات التاكسى وسحب عربات التوك توك من الطرق الرئيسية إلى الداخلية الغير متوفر فيها خطوط سيرفيس وذلك من أجل الإرتقاء وتحديث وسائل المواصلات والسيرفيس بناءاً على مطالب مواطنى أسوان، وبما يعكس الشكل الحضارى لها،  مطالباً بتقرير أسبوعى عن معدلات الإنجاز فى رصف الطرق الرئيسية والداخلية.

 ووجه المحافظ إلى إنهاء الإستعدادات للعام الدراسى الجديد من خلال التأكد من جاهزية المبانى والمنشآت المدرسية . وأيضاً المرافق العامة بها، مع تطهيرها وتعقيمها والآخذ بالإحتياطات التى أعلنتها وزارة التربية والتعليم بتحقيق التباعد لحماية الطلاب من أى إحتمالات للإصابة بعدوى كورونا، بالإضافة إلى الإستعداد الجيد لإنتخابات مجلس النواب والموسم السياحى والإحتفال بظاهرة تعامد الشمس فى أكتوبر القادم، علاوة على تنفيذ بيان عملى أخر للاستعداد للسيول فى نوفمبر المقبل.

 
وأشاد محافظ أسوان بالدور الحيوى الذى يقوم به اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان والتعاون المثمر فى بسط يد الأمن بالشارع الأسوانى، وأيضاً فى العديد من المجالات الأخرى، بجانب الدور المجتمعى لمواجهة جائحة كورونا من وزارة الصحة وجامعة أسوان والمجتمع المدنى ورجال الأعمال والمواطنين.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا