رأى حر

حسنا ما فعلته الحكومة

حسنى ميلاد
حسنى ميلاد

حسنا فعلت الحكومه بالاستماع إلى مطالب الشعب والعدول عن بعض البنود بشأن قانون التصالح فى مخالفات المبانى الذى أرى أنه بالفعل فى صالح المواطنين، قدمت الحكومة كثيرا من التسهيلات التى ترضى المواطنين وتحقق صالحهم وهو إجراء يحسب لها حتى لا تعطى الفرصة للمتربصين بأمن وسلامة الوطن لاستغلالها وأوجه دعوة للتريث والتفكير فى المكتسبات التى تحققت والإنجازات التى لا يستطيع أحد أن ينكرها.
ولا ننسى المناطق العشوائية التى تم تطويرها وتحويلها إلى مجتمعات راقية متكامله الخدمات وتسليم الوحدات السكنية بها مجهزة بالأثاث والفرش وهو ما لم يحدث فى أى بلد آخر فى العالم إضافة إلى الإسكان الاجتماعى الذى أصبح يغطى كل محافظات مصر بأسلوب عصرى حديث بخلاف وحدات الإسكان المتوسط والفاخر التى تناسب جميع المستويات، كما لا ننسى الأمن والأمان الذى ننعم به بفضل جهود أجهزة الشرطة والقوات المسلحة.
لا نشك لحظة فى نية وغرض الحكومة النبيل فى العمل على توفير حياة كريمة للمواطنين ولمسنا ذلك خلال السنوات الماضية من خلال حملة 100 مليون صحة وما تبعها من مبادرات صحية أخرى للحفاظ على صحة الأمهات والأبناء وتلاميذ المدارس وكذلك مبادرات وزارات التموين والتضامن والصناعة والبنك المركزى والمساعدات التى قدمتها لمحدودى الدخل والأسر الأكثر فقرا خلال جائحة كورونا.
إن الدعوات التى تطلقها بعض القنوات والجهات التى لاتريد الاستقرار لمصر لن تنفع ولن تجدى فى الوقت الحاضر وعلينا ألا ننساق وراءها لنحافظ على ما تحقق ونواصل مسيرة الإنجازات التى تحققت فى كل المجالات.
ونثمن جهود الحكومة واستجابتها بإعادة النظر فى القرارات الأخيرة التى تزيد الأعباء على كاهل المواطنين ونعلن وقوفنا معها فى كل الإجراءات التى تحافظ على مصدرغذائنا ونساعدها فى التخلص من الفساد والمفسدين الذين كانوا السبب فى ذلك.