مدير تصوير «أمر شخصي» يكشف كواليس الحكاية

 شيري عادل
شيري عادل

أعرب تامر جوزيف، مدير تصوير حكاية "أمر شخصي"، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسل "أمر شخصي" المعروض حاليا عبر قناة "دي ام س" من حيث الصورة، مؤكدا: "أسعدني كثيرا إني نجحت في تجربة صعبة زي دي".

وتابع جوزيف، في تصريحات صحفية: "تلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية اللي فرحتني على الصورة التي ظهرت بها الحكاية سواء من زمايلي بالوسط الفني أو خارجه أو الجمهور على صفحات المسلسل على السوشيال ميديا وهما بيشكروا في الصورة".

وأوضح :" الحقيقة ردود الفعل كانت مبشرة منذ بداية التصوير في أول لوكيشن وقت مشاهدة الممثلين والمخرج للمشاهد المصورة على "المونيتور"، وكانوا مبهورين بالصورة وعجبهم أوي النتيجة اللي طالعة من الكاميرا".

وعن شيري عادل أمام الكاميرا، فقال: "شيري ممثلة هادية وموهوبة ومحترمة، وأعطتنا فرصة كبيرة ومساحة أكبر إننا نعمل شغل حلو، وهي نجمة ملتزمة جدا في التصوير وتتعامل مع زملائها بطريقة شيك وجميلة أوي، وساعدتنا كثيرا إننا ننجز شغلنا بسرعة وفي أقل وقت ممكن وبجودة عالية أوي".

وعن تعاونه مع المخرج محمود كامل، فقال جوزيف: "أنا ومحمود كامل صحاب من زمان جدا، ونعرف بعض منذ أكثر من ١٧ سنة، لكن للأسف عمرنا ما اشتغلنا سوى، وكنا دايما بنتقابل في أماكن ومهرجانات، ولما جات الفرصة دي ولقيت محمود بيكلمني عن المسلسل، كنت مبسوط ومتشجع للتجربة لأن محمود كامل مخرج له أعمال ناجحة كتير ومخرج مختلف وله أسلوب مش عادي مشفتوش مع أي مخرج، فكان الموضوع بالنسبالي شئ جيد إن أدخل معاه أي تجربة وإني أشتغل مع مخرج متميز زي محمود كامل، والحمدلله ربنا وفقنا في أمر شخصي".

"أمر شخصي" هي الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" وبطولة: شيري عادل وميدو عادل وايهاب فهمي وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور إيهاب،  وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف عمر عبد الحميد، مدير تصوير تامر جوزيف، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا