رئيس مدينة الغردقة: تشكيل لجنة للمرور على مخرات السيول

مدينة الغردقة
مدينة الغردقة

استعدت مدينة الغردقة، لفصلي الخريف والشتاء، عبر تجهيز كافة مخرات السيول بالمدينة، حيث أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، عن تشكيل لجنة للمرور على مخرات السيول، بمدينة الغردقة.

 

وفي إطار الاستعدادات المبكرة لموسم السيول، وفصل الشتاء، والحد من مخاطرها، قام اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة، بالمرور على مخرجات السيول، للتأكد من جاهزيتها، وعمل مجرى للمياه والتأكد من تطهيرها وإزالة المعوقات بها وتنظيفها بمعدات الوحدة المحلية.

 

ووجه «وجدي» تعليماته للحملة الميكانيكية، بعمل الصيانة الدورية لجميع المعدات والتأكد من جاهزيتها، للعمل للتصدي لأي مخاطر الكوارث، داخل المدينة.

 

كما قام اللواء حامد أحمد حامد رئيس حى شمال اليوم بجوله ميدانيه للاطمئنان على البرابخ ومخرات السيول بمدينه الغردقة استعدادات مواجهة الأمطار والسيول فضل والتأكد من تطهيرها وجاهزيتها.

 

وأكد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة بضروره الانتهاء من تجهيز غرفة عمليات لمتابعة الأزمات والكوارث مزودة بسجل الأزمات توثق به كل المواقف التي تعتبر أزمات أو كوارث والتي من شأنها تشكل تهديدا للمدينة.

 

كما تم تجهيز خرائط لمخرات السيول وسجل لجميع تليفونات جهات الاتصال من إدارات خدمية للمدينة المشاركة في حالة حدوث أي ظرف طارئ.