مرتضى منصور يتوعد النادي الذي سيتعاقد مع كارتيرون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هدَّد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، النادي الذي سيتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، واصفا ما حدث بدفع المدرب الشرط الجزائي لرحيله عن القلعة البيضاء بـ"القرصنة".


وتابع مرتضى، في تصريحات هاتفية عبر قناة "الزمالك" صباح اليوم الأربعاء: "لا يعنيني اسم النادي الذي تعاقد مع كارتيرون، وسيكون لنا رد فعل على هذا النادي ورئيسه".


وأضاف: "شُغل الخطف والقرصنة لا يجوز أن يتم بين دول أو أندية محترمة، هناك شبه مؤامرة حدثت لناد محترم ولن أسكت، ولا أريد ظلم أي من الأندية التي تردد أنها اقتربت من التعاقد مع كارتيرون، لكن عندما يظهر هذا النادي إذا كان رئيسه رجلا يتحمل رد فعلي، قصة الخطف لا تحدث في الأندية الكبيرة".


وأكمل: "نفَّذنا كل طلبات كارتيرون وكان له مطلق الحرية خلال فترة توليه المسؤولية، فكيف تكون النتيجة هذه النهاية، لكن الزمالك أكبر منه وأكبر من النادي الذي سيذهب إليه 100 مرة".


وأوضح: "قرار رحيل كارتيرون لم يهزنا، وتعاملنا مع الأزمة بمنتهى الديمقراطية وعرضنا كل الاحتمالات على المجلس، لكني أؤكد أن شُغل القرصنة لا يجوز أن يتم بين الدول المحترمة أو الأندية الكبيرة، سننتظر لنرى".


وأختتم رئيس الزمالك قائلا: "وصلت لنا العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب وسنختار بينهم، وهناك وفد سيذهب إلى أوروبا لرؤية المدربين المرشحين والاجتماع بهم، وبمجرد وصول المدرب الجديد سيشكل جهازه".

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا