ميدو: كارتيرون رحل عن الزمالك لتدريب هذا النادي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن وجهة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد فسخ التعاقد مع الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال "ميدو"، خلال برنامجه "أوضة اللبس"، المذاع على فضائية "النهار"، إن كارتيرون سيكون المدرب القادم لنادي التعاون السعودي، بعد فسخ التعاقد مع الزمالك.

وأضاف ميدو: "كارتيرون يدرس الرحيل عن الزمالك مُنذ أكثر من أسبوعين.. وأن الإعلان في هذا التوقيت جاء بعد تأجيل بطولة دوري أبطال إفريقيا لنصف شهر أكتوبر".

وتابع: "كارتيرون كان بيتفاوض مع نادي التعاون السعودي من فترة، وكان عامل حسابه إنه يخلَّص بطولة افريقيا مع الزمالك وبعدين يمشي، لكن بعد تأجيل البطولة إدارة التعاون عرضت عليه 30% من قيمة العقد المُتفَّق عليه مقابل إنه يسيب الزمالك في التوقيت الحالي". 

وأوضح ميدو: "الزمالك أكثر الأندية استقراراً في الكرة المصرية، وفُوجئت بخبر رحيل كارتيرون عن الفريق.. إدارة الزمالك تعاملت بشكل أكثر من جيد في موقف كارتيرون علي الرغم من حدوث العكس في الفترات الماضية، والبعض دائماً ما يُحاول التصيُّد في مثل تلك الأمور".

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن حالة الطوارئ داخل النادي وقام بتشكيل لجنة مكونة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وثنائي مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي ذو سيرة ذاتية مميزة لقيادة الزمالك، بعد رحيل الفرنسي كارتيرون عن قيادة الفريق.

وسدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، 250 ألف دولار بصورة فورية لمجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، بعد قرار المدرب الفرنسي بالرحيل عن تدريب الفارس الأبيض.

ورحل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عن تدريب الفريق منذ قليل، بعدما تعهد بدفع الشرط الجزائي وتم فسخ العقد.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا