فيديو| تكريم أحمد فهمي بمركز الأورام بالفيوم بعد تبرعه للمرضى

أحمد فهمي خلال تكريمه
أحمد فهمي خلال تكريمه

كرم مركز أورام الفيوم اليوم، الفنان أحمد فهمي.

وكان أحمد فهمي قد تفقد صباح اليوم مركز الأورام بالفيوم وذلك لدعم مرضى السرطان، حيث استقباله دكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس إدارة مركز الأورام، وعدد من مسئولي المركز.

وفاجئ فهمي، بعد الجولة إدارة المستشفي بطلبه للتبرع ورفض إعلان المبلغ للحضور.

وأعرب عن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، لخدمة أهالي محافظات شمال الصعيد، والمجهود المبذول من مجلس إدارة والعاملين به من أطباء وموظفين، بعد الإنجازات التي تحققت داخل المركز، من تشغيل العيادات الخارجية ووحدة العلاج الكيماوي، ووحدة حرق أورام الكبد، والأشعة التشخيصية "الماموجرام"،والأشعة المقطعية وحدة العلاج الإشعاعي.

وناشد "فهمي" زملائه الفنانين بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي محافظات شمال الصعيد، وتقديم الدعم والمعنوي لمرضى الأورام، لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يخدم أهالي محافظات شمال الصعيد.

وكان النجم أحمد فهمي، قد تعاقد رسمياً على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمي عن الفكرة التي يقدمها في العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.