بيتر ميمي يُثير جدلا بسبب أحمد مكي في «الاختيار 2»

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي وأحمد مكي
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي وأحمد مكي

أثار مخرج مسلسل "الاختيار" بيتر ميمي، جدلا وحيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حذفه منشورا عبر موقع "فيسبوك" يتعلق بالفنان أحمد مكي.

 

وكان "ميمي" أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أمس الأحد، عن انضمام مكي إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز.

لكن فوجئ متابعو صحفة بيتر ميمي باختفائها من على "فيسبوك"، اليوم الاثنين، وحذف المنشور من الصفحة، ولم يعلن أحمد مكي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن انضمامه إلى الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار".

 

"الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضا، ويعود أحمد مكي بهذا المسلسل إلى الدراما التلفزيونية بعد توقف استمر 3 سنوات منذ بطولته لمسلسل "خلصانة بشياكة" في عام 2017.

 

وكان آخر أعمال أحمد مكي الفنية مسرحية "حزلقوم" التي قدمها في "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يعيد تقديمها في مصر الفترة المقبلة.

 

وعرض ​مسلسل "الاختيار" في شهر رمضان 2020، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج "سينرجي"، وتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصري، من خلال قصة، أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017، إثر هجوم إرهابي على كمين مربع "البرث" في سيناء.