قصور الثقافة تنظم دورات تدريبية تكنولوجية

دورات تدريبية تكنولوجية بالمركز الثقافى بطنطا
دورات تدريبية تكنولوجية بالمركز الثقافى بطنطا

نظم نادى تكنولوجيا المعلومات بالمركز الثقافى بطنطا، دورة تدريبية للرواد للتدريب على برامج مايكروسوفت اوفيس (Microsoft word 2016) وذلك فى إطار إهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة بتنمية المجتمع ومحو الأمية التكنولوجية لدى الشباب وبعد عودة الانشطة الثقافية بالمواقع .

 

جاء ذلك بمشاركة مايقرب من 10 متدربين تم تقسيمهم على مجموعتين ايام الاحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع اتباعا للطاقة الاستيعابية للنادى .

 

قدمت هاجر عبد الفتاح مبرمجة ومصصمة جرافيك نبذة عن اهم ما يميز برنامج مايكروسوفت وورد من تشكيل وتنسيق النص، كجعله غليظاً، وتغيير لونه وحجمه، كما يمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج إدراج محتوى متعدِّد الوسائط (بالإنجليزيّة: Multimedia)؛ كالصوت، والصورة، ومقاطع الفيديو، بالإضافة لإمكانيّة إنشاء الجداول، وتصحيح الأخطاء اللغويّة والنحوية، وغير ذلك من الميزات التي تتيح إمكانيّات عديدة للمستخدم؛ ككتابة الكتب، والوثائق، والتقارير.

 

ونظم النادى دورة تدريبية فى علوم المونتاج تدريب مصطفى فجل، حيث تم تدريب الشباب على امكانية قص مقاطع الفيديو وطريقة تصحيح وتعديل الالوان واضافة تأثيرات مختلفة على مقاطع الفيديو، جاء ذلك وسط اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الرواد والعاملين داخل المركز الثقافى بطنطا.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا