وصول أول رحلة سياحية من باريس لمطار الغردقة الدولي 3 أكتوبر

وصول أول رحلة سياحية من باريس لمطار الغردقة
وصول أول رحلة سياحية من باريس لمطار الغردقة

أكد مصدر مسئول بمطار الغردقة الدولى، أن المطار سيشهد يوم 3 أكتوبر المقبل، وصول أول رحلة سياحية من مطار العاصمة الفرنسية باريس لمطار الغردقة الدولى.

من جانبه كشف ماجد القاضي، الخبير السياحى بالغردقة، أن بداية أكتوبر سوف تصل أولى الرحلات السياحية الفرنسية لمصر، حيث من المقرر أن تسير عددا من الرحلات السياحية من فرنسا أول أكتوبر المقبل.

 

وأضاف القاضى فى تصريحات صحفية، له أن جميع الوافدين من الخارج الآن من السياح يقومون بإجراء تحليل الـ pcr، مؤكدا أن ذلك التحليل يعد معدل أمان كبير للتأكد من المصابين بفيروس كورونا المستجد من غيرهم لعدم انتشار الوباء بصورة كبيرة مرة أخرى.

 

من جانب آخر تجرى لجان تفتيشية من الإدارة العامة لشئون البيئة بالبحر الأحمر، حملات مراجعة تطبيق التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية بالفنادق والمنتجعات السياحية لمجابهة تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وتتبع لجان الإدارة العامة للشئون البيئية خطة التشغيل السياحى الآمن وحزمة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التى اتخذتها الدولة لإعادة تشغيل القطاع السياحى، حيث تابعت لجنة التفتيش والتوعية البيئية بالإدارة العامة لشئون البيئة وإدارة المخلفات الطبية الخطرة التابعة لمديرية الصحة والسكان بالبحر الأحمر مدى جدية الفنادق والمنتجعات السياحية فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات البيئية وكذلك كيفية معالجة منظومة المخلفات الطبية الخطرة.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا