وزير الرياضة: منظومة كرة اليد نموذجا للتناغم والتناسق

أشرف صبحي وحسن مصطفى
أشرف صبحي وحسن مصطفى

أشادت لجنة الاتحاد الدولي لكرة اليد بالصالات التي تستضيف منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل.

وتفقدت اللجنة صالات العاصمة الإدارية وبرج العرب وأكتوبر بالإضافة إلى صالة ستاد القاهرة وأبدت اللجنة انبهارها بالمنشآت الرياضية المصرية التي تم تشييدها في الوقت الماضي لاستضافة البطولة .

وأوضحت لجنة الاتحاد الدولي أن كل الأمور تجرى على قدم وساق وفقا للجدول الزمني التي حددته مصر بالتنسيق مع الاتحاد الدولي من أجل تسليم الصالات في الوقت المحدد سالفا مشيده بحجم العمل وجودته بالشكل المميز.

من جانبه، أكد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هناك تنسيق كامل وبشكل دائم مع كافة الجهات العاملة في الصالات من أجل الانتهاء من كافة الأعمال في الموعد المحدد من أجل تجهيز كافة الصالات والأبنية الملحقة بها بالشكل المثالي الذي يعبر عن قدرة مصر على تحدى الظروف الصعبة التي مر بها العالم اجمع بسبب جائحة كورونا التي تسببت في توقف العديد من الأعمال على مستوى العالم. 

وأوضح صبحي أن كافة الأبنية يتم تشيدها بسواعد وأيدي مصرية وهو ما يؤكد على قدرتنا على تحدى أي ظروف .
ووجه صبحي الشكر والإشادة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على الدعم الكبير الذي يقدمه لمصر طوال المرحلة الماضية وبعد الفوز بتنظيم البطولة والتفاهم الكبير الذي يساهم كثيرا في انجاز كافة الأعمال بإتقان شديد.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن إشادة لجنة الاتحاد الدولي يأتي بعد أيام قليلة من الإشادة الدولية التي حصلت عليها مصر بعد التنظيم المميز لقرعة المونديال تحت سفح الأهرامات بحضور كبار الشخصيات في الحكومة المصرية وعلى رأسها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالإضافة إلى عدد كبير من الوزراء أعضاء اللجنة الأولى فضلا عن ممثلي 29 دولة على مستوى العالم وخرج الجميع مبهورا بما شاهده وقدمته مصر فى حفل القرعة .