توافد الناخبين على مقرات لجان جولة الإعادة بانتخابات الشيوخ بأسيوط

توافد الناخبين على مقرات اللجان بأسيوط
توافد الناخبين على مقرات اللجان بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط بدء توافد الناخبين على مقرات اللجان الانتخابية بانتخابات مجلس الشيوخ في جولة الإعادة لليوم الثاني على مستوى محافظة أسيوط.

وقال محمود معوض نفادي، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن ورئيس غرفة العمليات المركزية بالحزب إن اللجان قد بدأت عملها بشكل كامل وطبيعي بعد أن فتحت جميع اللجان على مستوى المحافظة.

وأوضح محمود نفادي إن غرفة عمليات الحزب قد رصدت حرص بعض الناخبين على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ في الساعات الأولى من صباح اليوم وقبل وقت الظهيرة وارتفاع درجات الحرارة بالإضافة إلى كثافة الإقبال من قبل السيدات بالمحافظة.

كان المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، قد أعلن أنه تم تجهيز غرفتي عمليات مركزية بالمحافظة وغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والحدات الحزبية لمتابعة انتخابات بمجلس الشيوخ علي مستوي المحافظة ومتابعة العملية الإنتخابية منذ فتح اللجان وعلى مدار اليومين من خلال الوحدات الحزبية الموزعة علي مستوى مراكز وقري ونجوع المحافظة لتزليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين أثناء عملية الاقتراع.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون إرتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة.