طلاب الفنون التطبيقية جامعة حلوان يحصدون مراكز متقدمة في مسابقة آراب ستارباك اللبنانية

طلاب الفنون التطبيقية جامعة حلوان
طلاب الفنون التطبيقية جامعة حلوان

شارك طلاب كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية في مسابقة أراب ستار باك اللبنانية للعام الخامس على التوالي في منافسة مع العديد من المتسابقين من مختلف الدول العربية.

 

وتهدف المسابقة إلى تطوير المنتج المحلي في موطن كل متسابق من حيث التصميم الجرافيكي والشكل الخارجي وطرق التغليف وتطوير العبوات لحفظ الطعام وتقليل الهدر أثناء استخدام المنتج، ويقوم بتحكيم المسابقة 9 أعضاء من 6 دول عربية وأجنبية مختلفة.

 

وقد شارك طلاب قسم الطباعة والنشر والتغليف في مجال التصميم البنائي حيث فاز بالمركز الأول الطالب السعيد رضا محمود، على مستوى المشاركين المصريين وذلك تحت اشراف الأستاذة الدكتورة حنان السروي و د. نها عبد الله، كما فازت بالمركز الثالث الطالبة فاتن مصطفى تحت اشراف الدكتورة حنان السروي ود. مها أمين شعبان.

 

وفي مجال حفظ الطعام فاز بالمركز الثاني الطالبة فيولا طلعت عياد، تحت إشراف الدكتورة رندة درويش.

 

كما فاز في مجال التصميم المرئي من قسم الإعلان بالجوائز الأولى والثانيه والثالثة كل من الطالبات أسماء طارق وآيات الغفار وإسراء علاء، والطالبة سلمى خالد بالمركز الثالث مكرر هذا وقد نفذ طلاب قسم الاعلان أعمالهم تحت إشراف الدكتورة نجوى العدوي والدكتورة ميسون قطب والدكتورة داليا محسن.