أول ظهور لجمال يوسف بعد إصابته بالسرطان مع لميس سلامة غدا

 لميس سلامة وجمال يوسف
لميس سلامة وجمال يوسف

تحاور الإعلامية لميس سلامة مقدمة برنامج "صباح البلد" على شاشة "صدى البلد"، الأربعاء 9 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة صباحا، الفنان جمال يوسف، في أول ظهور إعلامي له، للحديث عن تفاصيل إصابته بسرطان البلعوم.

 

ويكشف جمال يوسف خلال البرنامج الفنانين الداعمين له، وكيف استقبل رد فعل السوشيال ميديا، وماذا عن دور أسرته زوجته وأولاده في دعمه لرفع هذة المحنة عنه، ويكشف دور أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان محمد صبحي في دعمه والوقوف بجانبه في محنة المرض.

وتصدر الفنان جمال يوسف تريند مؤشر البحث جوجل خلال اليومين الماضيين وذلك بعد إعلانه عن إصابته بمرض السرطان.

 

وقال في تسجيل صوتي: "أنا بشكر كل الناس اللي داعتلي، أنا اكتشفت المرض بعد ما دكتور قالي أعمل عينة في شهر 4، طلعت في شهر 5، عرفت إني عندي ورم غدد لمفاوية، بلعوم أنفي، اتجهت للنقابة، ربنا يجازيه خير أشرف زكي، دا مش بني آدم، دا ملاك".

 

وأضاف: "بشكر أستاذي الفنان محمد صبحي، دا أبويا، بشكر الفنانات وفاء عامر، نشوى مصطفى، حنان سليمان، اللي وقفوا جنبي، كتر خيرهم، عرفوني يعني إيه الزمالة، بشكر الفنانين نهال عنبر، وإيهاب فهمي".

 

يذكر أن الفنان جمال يوسف شارك في بطولة عدة مسلسلات منها "زيزينيا" و"أم كلثوم" و"التوأم"، كما شارك في بطولة عدة أفلام منها "صعيدي رايح جاي" و"فيلم هندي".