وزير الرياضة وعلي جمعة في لقاء مفتوح مع الشباب

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، مع مجموعة من الشباب والفتيات عبر لقاء حواري مفتوح يعقد "أون لاين" استمع خلالها الوزير إلى رؤى وأفكار الشباب المشارك، وبمشاركة الدكتور محمد رفاعي رئيس مؤسسة "أجيال مصر". 

دار اللقاء حول "دور المبادرات الشبابية في غرس قيم المواطنة والانتماء عند الشباب"، وتخلله أسئلة من الحضور لكل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علي جمعة.


وأعرب "صبحي"، عن سعادته بالتعاون المستمر بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة "مصر الخير"، متمنياً ازدهار التعاون فيما بينهم في المرحلة المقبلة لخدمة قطاع أكبر من الشباب المصري، مضيفاً أن التعاون بين الوزارة ومؤسسة "مصر الخير" استطاع أن يصل إلى ما يقارب ٥ ملايين شاب وفتاة، تم تدريبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تدريب أكثر من ٣ آلاف متدرب، وتسعى الوزارة إلى التوسع أكثر في المبادرات وزيادة أعداد المستفيدين.


يأتي اللقاء ضمن مشروع "قيم وحياة" الذي تنفذه الوزارة، وتناول دور المبادرات الشبابية في تدعيم القيم المجتمعية، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية من خلال إطلاق دورهم في تنمية المجتمعات المحلية، ونشر القيم الإيجابية والتصدي للشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة.

الجدير بالذكر، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تكثف من تنفيذ اللقاءات الحوارية المفتوحة مع الشباب في جميع أنحاء الجمهورية والتي تهدف إلى تعظيم دور القيم المجتمعية وتعزيز الولاء والانتماء بين أوساط النشء والشباب.