محافظ مطروح يتفقد لجان جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ 

 محافظ مطروح يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 
 محافظ مطروح يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لعدد من مقار اللجان الانتخابية بمدينة مرسى مطروح في اليوم الأول لإنطلاق جولة الاعادة لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ والتي تبدأ اليوم الثلاثاء 8/9، ولمدة يومين حتى غد الأربعاء 9 سبتمبر الجاري.

يأتي ذلك لمتابعة انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين، ومتابعة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية باللجان ومن توفير كافة الأجواء المناسبة من استراحات ومظلات لإنتظار الناخبين أمام اللجان مع التيسير على المرضى وكبار السن للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.

وقام محافظ مطروح بتفقد لجنة مدرسة مدرسة جمال عبد الناصر و أبوبكر الصديق للإطمئنان علي سير العملية الانتخابية وعدم وجود أى معوقات مع التاكيد على الالتزام بالاجراءات الاحترازية ،ارتداء الكمامات مع توزيعها مجانا عند دخول اللجان وانتظامها دون معوقات 
 
كما تابع محافظ مطروح سير عملية الانتخابات  بجميع اللجان على مستوى المحافظة ، موجها خلال جولته الشكر والتقدير لرجال القضاء و القوات المسلحة والشرطة لجهودهم المبذولة في تسهيل العملية الانتخابية وتأمين الانتخابات وظهورها بشكل حضاري ومشرف.

يذكر أن جولة الاعادة لإنتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة مطروح تجري بعدد 138 مركزا انتخابيا و142 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين 299,581 ألف ناخب على مستوى المحافظة.