صور| إقبال متوسط بالإعادة في انتخابات الشيوخ بقنا   

إقبال متوسط بمسقط رأس مرشحي الإعادة في انتخابات الشيوخ بقنا   
إقبال متوسط بمسقط رأس مرشحي الإعادة في انتخابات الشيوخ بقنا   

شهدت لجان قنا، في الساعات الأولى من اليوم الأول، لانتخابات مجلس الشيوخ، إقبالا متوسطا من الناخبين، في مسقط رأس مرشحي الإعادة، بينما كان هناك ضعف في الإقبال بالمناطق الأخرى.


وصرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا انه تم الإنتهاء من تجهيز 348 مركز إنتخابى يضم ٤٦٨ لجنة فرعية بمختلف مدن وقرى المحافظة إستعدادا لمرحلة الإعادة من إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ المقرر إجرائها يومىّ 8 - 9 سبتمبر الجاري.

 

وأوضح الداودي أن محافظة قنا لديها ٢ مليون و ٢٦ الف و ٩٩٤ مواطن لهم حق الإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات مجلس الشيوخ لافتا الى ان رؤساء المدن والقرى قاموا بالمرور على كافة المراكز الانتخابية للتأكد من توفير مصادر الكهرباء والمياه والتهوية وتجهيز دورات المياه ورفع كافة الاشغالات مع توفير عدد كافي من مقاعد الإنتظار والكراسى المتحركة وذلك للحد من التزاحم واحتواء المواطنين لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تيسير عملية التصويت عليهم.

 

وأكد محافظ قنا أنه سيتم متابعة سير الانتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المدن للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ والأزمات وكذا إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية.