الليلة.. الزمالك يسعى لتأمين الوصافة أمام طلائع الجيش 

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة الليلة بروح معنوية عالية بعد فوزه على بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، حيث يبحث الفارس الأبيض عن مواصلة الانتصارات لتعزيز فرص إنهاء مسابقة الدورى فى المركز الثانى لتأمين بطاقة التأهل إلى النسخة المقبلة من دورى أبطال أفريقيا لاسيما بعد الفوز على بيراميدز المنافس الأقرب له بثنائية بالجولة الأخيرة للمسابقة.

في المقابل، طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لاعبيه بالحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم منذ استئناف مسابقة الدوري حيث خاض الطلائع منذ عودة البطولة، 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات ليحصد 9 نقاط ، حيث تعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما ثم فاز على طنطا بهدف دون رد ثم تعادل مع سموحة بهدف لمثله ثم فاز على الإنتاج الحربى بهدف دون رد وأخيراً تعادل سلبياً مع أسوان.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد خوضه 24 مباراة فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.