فيديو| أهالي البساتين: الخدمات مقطوعة في منطقة «اللاسلكي»

البساتين
البساتين

عرض الإعلامي حسن عثمان، مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصور عن معاناة أهالي منطقة اللاسلكي بحي البساتين بالمعادي من عدم وجود خدمات ومرافق في المنطقة رغم وقوعها في حي حيوي والشوارع غير مرصوفة وبها مطبات كثيرة وحفر مما يُعرض الكثير من المواطنين لإصابات مختلفة.

وأفاد الأهالي خلال مقطع الفيديو، المعروض خلال برنامج "وطن رقمي"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، بأن المنطقة أنشأت منذ عشرين عاما ولكن بها فقر شديد في المرافق وليس بها خدمات نهائيًا وسوء شبكة الصرف الصحي، واشتكى الكثير من المواطنين من عدم التواصل مع رؤساء الحي أو المنطقة ولم يسمع لهم ولشكواهم أي أحد من المسئولين مما يُعرض حياة المواطنين للخطر.

وقال أحد الأهالي، إنه تواصل مع رئيس الحي لرصف الطرق المتهالكة تمامًا ولكنه تحجج أن الأوراق الخاصة لرصف الطرق تم إحراقها كلها أيام ثورة 25 يناير، رغم أنهم دفعوا أموالًا طائلة ولم يجدوا أي خدمات أو مرافق ويعانون بشكل كبير منذ عشرين عاما وهم يشتكون محافظ القاهرة.

وناشد الأهالي المسئولين في الحي ومحافظ القاهرة من سرعة تواجد المرافق والخدمات الآدمية للأهالي حفاظًا على صحة أولادهم من الإصابة بالأمراض؛ إلى جانب خطر الشوارع المتهالكة وعدم وجود خدمات بالحي بشكل عام.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي