فيديو| تفاصيل افتتاح فرع « جاتينيو» التاريخي بالقاهرة

جاتينيو
جاتينيو

كشفت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، تفاصيل افتتاح هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، المرحلة الأولى من تطوير فرع "جاتينيو" التاريخي بوسط القاهرة المملوك لشركة بيوت الأزياء الراقية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، مشيرة إلى أن التكلفة الاستثمارية لعملية التطوير وصلت لحوالي 60 مليون جنيه.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يا مصر"، عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، و"ON"، إن الفرع كان مغلقًا منذ 5 سنوات بسبب حالته المتردية.

وأشارت حطبة، إلى أن القطاع العام يتضمن المشاركة بين المال العام والخاص، حيث يتم الاستعانة بالقطاع الخاص في عملية التطوير والبنية التحتية والحفاظ على القيمة التاريخية والطراز المعماري، تحت نظر التنسيق الحضاري.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة، أن عملية التطوير كلف المستثمر 60 مليون جنيه، لتطوير 4 أدوار علوية، بمستوي يليق بالمواطن المصري، وهناك إرضاء لجميع المستويات، وهناك مرحلة ثانية سيتم افتتاحها في يناير 2021، بمساحة 2200 متر، مستطردة: "أهم شيء في التطوير الحفاظ على العلامة التجارية، وبعد الافتتاح مباشرة وجدت هجوم من العملاء على الفرع للاستفادة والتسوق".