أخبار اليوم | وكيل الشباب والرياضة: مسلسل «بيني وبينك» فرصة جيدة للشباب المتميزين .. فيديو

نجوى صلاح  - وكيل وزارة الشباب والرياضة للبرامج الثقافية والفنية
نجوى صلاح - وكيل وزارة الشباب والرياضة للبرامج الثقافية والفنية

قالت نجوى صلاح وكيل وزارة الشباب والرياضة للبرامج الثقافية والفنية، إنها سعيدة جدا بحضور الموسم الجديد لـ"عزيز وغالي" تحت إسم "بينى وبينك" من خلال حلقات جديدة بفكر جديد ومختلف يقدمه مجموعة من الفنانين، وتوجهت بالشكر الكامل لفريق العمل الذى تم التعاون معهم على مدار عامان ونصف.

وأكدت أن الهدف الرئيسي من المسلسل، هو تقديم كل الدعم للشباب الفائزين فى مسابقة إبداع التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة " وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في عمل فنى كبير له هدف وفكرة.

وأضافت أن الهدف، من ذلك هو مساهمة وزارة الشباب والرياضة في بناء الشحصية المصرية وإتاحة فرص عمل للشباب المتميزين الفائزين في مسابقات الوزارة ، وبالفعل جاء هذا المسلسل فرصة جدية لهم بالعمل والتدريب واكتساب الخبرة مع كبار نجوم الفن .

جاء ذلك خلال خلال الإحتفال ببدء مسلسل " بينى وبينك " الذى يناقش العديد من القضايا التى تهم الشباب خاصة مايتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل ، من خلال نص اجتماعى كوميدى تكتبة الكاتبة الصحفية امانى ضرغام ويخرجه صفى الدين حسن . المسلسل يذاع يوميا على موجة البرنامج العام فى الساعه ٤:١٥ عصرا .

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا