أخبار اليوم | الكاتبة أماني ضرغام: مسلسل «بينى وبينك» يحمل رؤية جديدة للشباب المصري.. فيديو

الكاتبة أماني ضرغام
الكاتبة أماني ضرغام

قالت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام مؤلفة المسلسل الإذاعي " بينى وبينك " الذي سيتم عرضه يوميا على موجة البرنامج العام ، إن هذا العمل يحمل رؤية جديدة للشباب المصري الذي نطمح دائما أن يكون في المقدمة.

وأضافت أن هذا العمل يضم مجموعة من الشباب ضمن مسابقة إبداع، التي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مجالات التمثيل والمسرح ومراكز الفنون، تم العمل عليهم وتدريبهم منذ حوالي عامان ونصف من خلال ورش العمل والتدريب بالإضافة للمسلسل ليتم وضعهم على بداية الطريق .

وتوجهت بالشكر والتقدير للدكتور" أشرف صبحي " وزير الشباب والرياضة، على إيمانه واقتناعه بفكرة مسابقة " إبداع " والذى كان سببا في أن هذا المشروع مازال قائما بهذا الشكل، و يقوم بدعمه حتى الأن ومعه نجوى صلاح وكيل وزارة الشباب والرياضة، ونسرين الجيار المشرفة على المشروع .

وأضافت ان وجود الشباب في الاذاعة المصرية من خلال تقديم فن هادف يمكنهم من الاحتكاك بالنجوم يعد شئء هام جدا ،وقد بدء مجموعة من شبابنا بالمشاركة في أعمال درامية فى رمضان الماضى ونطمح أن يكون لهم أعمال درامية في رمضان القام بإذن الله ، وأن يكون هناك مسرح ، ومنصة لمسلسلات خاصة للشباب.

وأعربت عن سعادتها بفريق العمل إلى يضم عدد كبير من أصدقائها النجوم، مؤكدة أن فريق العمل بالكامل قد وافق على الإنضمام للمسلسل دون الدخول في تفاصيل تخص الأجر الذى سيحصلون عليه.

وصرحت " ضرغام " لـ"بوابة أخبار اليوم "أن الجزء الخامس من مسلسل " يوميات زوجة مفروسة " سيتم تصويره فيه نهاية هذا العام ، مؤكدة أن هذا العمل من أقرب الأعمال في اليها

جاء ذلك خلال خلال الإحتفال ببدء مسلسل " بينى وبينك " الذى يناقش العديد من القضايا التى تهم الشباب خاصة مايتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل ، من خلال نص اجتماعى كوميدى تكتبة الكاتبة الصحفية امانى ضرغام ويخرجه صفى الدين حسن . المسلسل يذاع يوميا على موجة البرنامج العام فى الساعه ٤:١٥ عصرا .

يشارك في هذا العمل الفنى، خالد سرحان ونشوى مصطفى وسلوى عثمان وناهد رشدى ومحمد عبد الجواد ومنير مكرم وابنى الشيخ ونجاح حسن واحمد طومان ، ومجموعة من الشباب الفائزين فى مسابقة ابداع الجامعات التي تقام تحت رعاية الرئيس السيسي.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا