ميسي يهاجم إدارة برشلونة لهذا السبب!

ميسي
ميسي

هاجم نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، رئيس النادي بارتوميو، قائلاً إنه لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، هناك بعض المراوغات والتغطية للثغرات، وكما قلت من قبل ما أبحث عنه هو الخير دائمًا لعائلتي وللنادي".

وتابع خلال حوار صحفي أجراه معه موقع جول في نسخته الإسبانية: "عالم كرة القدم صعب للغاية وهناك الكثير من الأشخاص المزيفين وكل ما حدث ساعدني في كشفهم، الأمر مؤلم بالنسبة لي أن يتم التشكيك في حبي لبرشلونة، لا يهم إذا كنت سأبقى أو سأرحل، لكن حبي للنادي لن يتغير أبدًا".

وعن سؤاله من بين كل ما تم الحديث عنه، سواء الأموال أو أصدقائك في الفريق ما هو الشيء الأكثر ألمًا بالنسبة لك بعد مرور 20 عامًا في برشلونة؟ قال ميسي :"كل شيء في الواقع، الحديث عن أصدقائي والأموال والعديد من الأمور الأخرى التي قيلت كانت مؤلمة، فأنا دومًا ما أضع النادي قبل أي شيء، وكانت لدي القدرة لترك برشلونة في مرات عديدة، وكل عام كان يمكنني الرحيل والحصول على المزيد من الأموال لكنني كنت أختار البقاء في منزلي".

وأكمل: "أن أقرر أنه هناك ما هو أفضل كان ذلك صعبًا بالنسبة لي، لكنني شعرت بالحاجة للتغيير والبحث عن أمورًا وأهدافًا جديدة".