«ميوزك أورد» تصف عمرو دياب بـ«العملاق» بعد تصدره قائمة «فوريس»

عمرو دياب
عمرو دياب

ألقى الحساب الرسمي لجائزة "ورلد ميوزك أورد"، الضوء على تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة فوربس الجديدة لأفضل 100 شخصية عربية لهذا العام، وتربعه على عرش نجومية الغناء في مصر والعالم والعربي.

 

وقالت "ورلد ميوزك أورد" عبر "فيسبوك": إن النجم العملاق المصري عمرو دياب تصدر تصنيف فوربس لأفضل 100 شخصية عربية.. وتم تحديد القائمة من خلال شعبية وتأثير المطربين والممثلين والشخصيات التلفزيونية في جميع أنحاء المنطقة وأخذت مجلة Forbes في الاعتبار العلامات التجارية الشخصية لكل فنان، والشهرة ووصول وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

وذكرت: "الهضبة لديه أكثر المتابعين المذهلين الذين يعشقونه، واستحوذ على قلوب الناس في جميع أنحاء العالم، كونه رمز رائج يتردد صداه لدى الأجيال المختلفة من خلال موسيقاه وموهبته، وكان الأكثر استماعًا للفنانين على أنغامي على مدار العامين الماضيين، حيث أن تعاونه مع الموزع العالمي مارشميللو في أغنية "باين حبيت" على بثا أنغامي في عام 2018، وكان ألبومه "كل حياتي" الأكثر استماعًا في عام 2018.

 

وتابعت "ورلد ميوزك أورد": "غالبًا ما تحتل ألبومات عمرو دياب وأغانيه الفردية معظم المراكز العشرة الأولى على الرغم من تأثر الجمهور العربي الأصغر سنًا بالموسيقى الغربية، لكن معظم عشاق الموسيقى العربية ما زالوا يريدون بعض المحتوى المحلي، ويبدو أن عمرو المولود في بورسعيد، يقدم هذا المزيج السحري بين العالمين. 

 

وطرح الهضبة- أمس- عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" كليب أغنيته "ده لو اتساب"، ويؤرخ عمرو دياب بهذه الخطوة لأغنياته عن طريق حفلاته المصورة سينمائيا، حيث صور الأغنية بتقينات سينمائية، وذلك على شواطيء الساحل الشمالي.

 

ومازالت أغنية "أماكن السهر" للهضبة تحقق نجاحا كبيرا يوما بعد الآخر، حيث قارب عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب من ٧ ملايين مشاهدة، وتصدرت الأغنية قوائم الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.