الليلة.. مواجهة ساخنة بين الزمالك وبيراميدز على وصافة الدوري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس 3 سبتمبر في الجولة الـ 24 للدورى المصري الممتاز على استاد الدفاع الجوي في مواجهة ساخنة على وصافة الدوري.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم طارق حامد للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة، ومحمد حسن وحازم إمام للإصابة.

ويدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك الدفع بأحمد سيد زيزو لاعب الفريق فى مركز الوسط المدافع أمام بيراميدز لتعويض غياب طارق حامد.

في المقابل يعاني فريق بيراميدز من غياب أحد أهم الأعمدة الأساسية بصفوفه، حيث تجددت إصابة عبد الله السعيد قائد الوسط، في العضلة الخلفية كما تعرض أحمد الشناوى حارس المرمى لإصابة قوية خلال مشاركته في التدريب الجماعي، الأمر الذى جعل المدير الفني الكرواتي انتي تشاتشيتش يستبعد الثنائي من حساباته فى مواجهة الفارس الأبيض، كما يغيب أيضا دودو الجباس مهاجم الفريق بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة فى مواجهة أسوان.

ويتساوى فريقا الزمالك وبيراميدز في النقاط برصيد 45 نقطة لكل منهما ولكن يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك.