حكايات| «عبد الرحمن ومنار».. روميو وجولييت مجتمع قصار القامة

عبد الرحمن ومنار خلال حفل زفافهما
عبد الرحمن ومنار خلال حفل زفافهما

بمجرد النظر إليهما ستعرف أن ما يجمعهما ليس تشابه القوام، فالشاب العشريني رفع رايات حبه وعشقه لمنار رافضًا الاستسلام لنظرات المجتمع؛ بسبب قصر قامتهما واعتبراهما من الأقزام.


ضرب بالعادات والتقاليد عرض الحائط ليصل إلى أهدافه بمساعدة شريكة حياته حتى أصبحت قصة حب الثنائي أشهر من نار على علم وتريند على منصات التواصل الاجتماعي.  

اقرأ للمحررة أيضا | «حرب الشوارب»..  «شهرة شنب محمد وصلت أمريكا» وأثارت غيرة الملك 

التنمر بالنجاح 
يبدأ عبد الرحمن بركات 27 عاما حديثه قائلًا: «تخرجت في كلية التجارة وأعمل محاسبًا في إحدى الشركات الخاصة، وأهوى ممارسة الرياضة لذلك التحقتُ بفريق  كرة القدم للأقزام، وحققت العديد من البطولات وجوائز في هذا المجال بإشادة الاتحاد الدولي. 

 

ويضيف تعرضتُ للتنمر في الصغر خصوصًا أنني الوحيد في العائلة الذي ينتمي للأقزام، بسبب عدم تقبل فكرة الأقزام في المجتمع المصري خصوصًا عند كبار السن فمعظم الإساءات والتعليقات السلبية كانت بتوقيعهم لذلك قررت أن أحارب التنمر وانتصر عليه بالنجاح والسعي. 


كان يوم حبك أجمل صدفة 

ويتابع عبد الرحمن: «لم أفكر في التعليقات السلبية وبدأت اتخطها وأنصب تركيزي حول كيفية تطوير الذات واكتساب مهارات وخبرات جديدة، والتحقت بفريق الأقزام وفي أحد الأيام تعرفت على صديق لي يُدعى مصطفى كانت والدته وشقيقته يأتيان مخصوصًا لرؤيته، ولفت انتباهي ان شقيقته منار رقيقة وجميلة وتعلقت بها وتعرفت عليها وتواصلت معها خلال الفيس بوك لتقريب وجهات النظر». 

ويضيف بركات: «اتفقت مع منار على أن تأتي والدتي إلى التمرين لتتعارف على منار ووالدتها وبالفعل تم تحديد ميعاد للتعارف في منزلهم بالإسماعيلية، وكان هناك ارتياح بين العائلتين وتمت قراءة الفاتحة بعدها تمت الخطبة في 27 ديسمبر   2019 وتم تأجيل الزواج بسبب ظروف كورونا».

 

اقرأ للمحررة أيضا| من الصاروخ لـ«الجرين برجر».. ساندويتشات الطعمية بين التراث و«الدلع»

 


قصة حب مُلهمة
وعن صفات شريكة حياته يقول عبد الرحمن: " منار من أجدع الشخصيات اللي ممكن أقابلها في حياتي طيبة وصبورة وممكن تضحي بنفسها لتسعد اللي قدامها وده اللي عاجبني فيها  بدأت أنشر صورنا على السوشيال ميديا علشان أثبت للناس كلها أننا بني آدمين طبيعيين وأن اللي عايز يتجوز حد بيتعب علشانه ومش بيخاف من حاجة.. كان نفسي أعمل فرح كبير وأخلي الناس كلها تشوف أنا بحب منار قد أيه بس ظروف كورونا مسمحتش". 


ويختتم عبد الرحمن حديثه قائلًا: «منذ ارتباطي بمنار والتنمر أصبح قليلًا جدًا بسبب شهرتنا على السوشيال ميديا ودائمًا ما أتجاهل التعليقات السلبية ولم أخش من الحسد فأنا سعيد بحياتي وزوجتي وبالعالم الخاص بي». 

فارس أحلامي

والتقطت العروس منار صاحبة الـ23 عام أطراف الحديثة قائلة: «شاهدتُ عبد الرحمن أثناء تمارين كرة القدم وأعجبت به وبتفكيره العقلاني واعترف لي بحبه وبعدها جاء إلى المنزل وأصبح واحًدا من عائلتنا». 

بابتسامة خجولة تحكي منار عن صفات زوجها وتقول:« عبد الرحمن فارس أحلامي رجل جدع ومحترم ويخاف عليّ من الهواء الطائر، ولم تواجهنا أي صعوبات أو تحديات بداية من خطبتنا حتى زواجنا بالعكس فهو يدعمني ويشجعني باستمرار». 

وتختم منار حديثها قائلة:« عيشوا حياتكم وبلاش تنمر وافرحوا». 


 
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا