جولات مكثفة ودعاية على «فيسبوك».. أبرز مظاهر الاستعداد لجولة إعادة «الشيوخ» بأسيوط

جولات مكثفة واعلانات "الفيس بوك" انطلاقا لجولة الإعادة في أسيوط
جولات مكثفة واعلانات "الفيس بوك" انطلاقا لجولة الإعادة في أسيوط

يجري مرشحو مجلس الشيوخ بمحافظة أسيوط، جولات مكثفة على القرى والمراكز، استعدادًا لجولة إعادة بين 3 مرشحين من حزب مستقبل وطن، أمام 3 مرشحين مستقلين على المقاعد الفردية، وتشهد القرى والمراكز تربيطات لكل المرشحين والذين يأملون في الحصول على أعلى الأصوات في جولة الإعادة.


مراكز ساخنة


ويشهد مركز منفلوط جولة ساخنة جدًا، بوجود متنافسين هما مرشح "مستقبل وطن" رجل الأعمال والمقاول مصطفى الكحيلي، وهو وجه جديد على المجالس النيابية، والمحامي منتصر مالك يعقوب، نجل العمدة مالك يعقوب عضو آخر مجلس شورى.
 

وفي مركز أبوتيج هناك مرشحين مستقلين متنافسين ومتعاونين؛ هما عادل حجازي محامي وله سابق خبرة في الانتخابات، وهشام يوسف فهمي محامي وحاصل على دكتوراة في فلسفة القانون ومساعد سابق للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وهو وجه جديد في الانتخابات وله شعبية في مراكز الجنوب، وأبوتيج، وصدفا، والغنايم، والبداري. 


 

ويستعد مركز ديروط لمرشح واحد فقط وهو حمادة قرشي، سليل عائلة قرشي صاحبة التاريخ السياسي العريق، وهو نفسه عضو مجلس شورى عن دورة ٢٠١٠، والعائلة تتوارث مقاعد البرلمان على مدار السنين، وفرصته جيدة في الإعادة حيث لديه مركزي ديروط والقوصية خاليين من أي منافس. 

 

وفي منطقة شرق المحافظةن المرشح عصام عبد الغني بركات، ابن عائلة بركات صاحبة الاسم العريق، منها اللواء محمد صادق بركات عضو مجلس الشورى الأسبق عن ثلاث دورات سابقة، وفرصه جيدة كذلك لخلو مركز أبنوب، والفتح، وساحل سليم، والبداري من منافسين.


"الفيس بوك"
 

وأصبح موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، أحد أهم وسائل الدعاية لجميع المرشحين، حيث كثف كل المرشحين سواءً الحزبيين منهم أو المستقلين من الدعاية على موقع التواصل الاجتماعي، للوصول لأكبر عدد من المواطنين للنزول في جولة الإعادة مستعدين لجولة الإعادة التي تبدأ يوم ٨ و٩ سبتمبر القادم.