أظهر جمال العلمين ومغامرة أولى لتامر حسني.. 5 مشاهد من كليب «اختراع»

تامر حسني ومحمود العسيلي في كليب "اختراع"
تامر حسني ومحمود العسيلي في كليب "اختراع"

أحدث فيديو كليب «اختراع» الذي جمع كل من المطربين تامر حسني ومحمود العسيلي حالة من الضجة الشديدة والانتشار الواسع على السوشيال ميديا، بعد دقائق قليلة من قيام "روتانا" بطرحه على قناتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

 

«اختراع».. من كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي، وهي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل عنوان «خليك فولاذي».

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» 5 مشاهد من الكليب وهو ما سنرصده في السطور التالية..

1- ارتداء تامر حسني والعسيلي نفس الملابس في الجزء الأول من الكليب خلال حضورهم حفل زواجهم، حيث ظهرا الثنائي بإطلالة واحدة بارتدائهم بنطلون أبيض وتيشرت أبيض وبليزر أزرق سماوي، قبل أن يقوموا بتغيير ملابسهم في الجزء الثاني من الكليب عندما ذهب الثنائي مع زوجهاتهن للخروج ليلا.

2- تعد أغنية "إختراع" التعاون الأول بين تامر حسني والعسيلي، فالأول معروف بخفة دمه والثاني يتمتع بالحركة السريعة في أعماله مما جعله يتناسب لأداء الديو مع نجم الجيل، فبالتالي خرج الكليب في شكل مُبهج بفضل كلمات الأغنية السهلة والقريبة من الناس مثل "غير مساره" و"طب طبة" و"كام برج من عقلي طاروا"، وكذلك حركات تامر والعسيلي التي تحمل خفة الظل في الكليب. 

 

3- "إختراع" التجربة الإخراجية الأولى لتامر حسني، حيث فاجىء جمهوره في برومو الكليب أمس أنه سيقوم بإخراج هذا الديو مع العسيلي، ولكن عندما رأينا الكليب وجدنا أن تامر حسني كان موفقا في هذه الخطوة الجريئة منه، بإتخاذه كادرات مُميزة أدت لإخراج الكليب في صورة مُميزة بدليل حصدته لما يقرب من 100 ألف مشاهدة في الساعة الأولى من طرحه على "اليوتيوب".

4- أظهر الكليب جمال مدينة العالمية الجديدة، خاصة مع بداية الكليب بصورة من أعلى فندق الماسة بجوار بحر الساحل الشمالي وحوله البحيرات الصناعية، وبعدها تواجد كل من تامر حسني والعسيلي في غرفة منفصلة في الفندق ليخرج كل منهما بعد ارتداء ملابس زفافهم في "بلكونة" غرفته، ليظهر جمال الفندق، وهو ما يعتبر رواجا كبيرا للسياحة في هذه المدينة الجميلة.

5- ظهور تامر حسني بشكل مختلف، حيث فقد الكثير من وزنه وذلك تأكيدا لما قاله من قبل أنه استغل فترة البقاء في المنزل بسبب فيروس كورونا، بطريقة أخرى عن طريق إجراء أسلوب غذائي مما أدى لفقده حوالي 14 كيلو من وزنه، وهو ظهر واضحا في الديو الغنائي مع العسيلي.

وتقول كلمات الأغنية:

"معروف انا من زمان ولا واحدة بتملالي عينيا جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليا لا دي تعظيم سلام حلوة جدااا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير وانا ايه فاكر نفسي خبرة! وبوقع ناس كتير وبعدي من خرم ابره قال ايه جامد خطير خدت درس ميه ميه.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره دبت جوه القلب ناره.. طب حَبه حَبه قلبي شافها طب طبه ده اللي كان مقفول بالضبة وترباس ومفيش دخول تأثير إلهي شد عقلي وانتباهي غيرت انا اتجاهي واتجنينت مش معقول.. طب هي ده اختراع قلبي راح غير مساره دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا ايوه ام عيون فظاع دبت جوه القلب ناره ديت جوه القلب ناره طب هي ده اختراع".


ويذكر أن تامر حسني طرح منذ أيام أغنية "لينا حياة بعدين" تتر مسلسل "مدرسة الحب" و هو من كلمات أحمد الماكي و ألحان شريف بدر و تسجيل هيثم راضي، وتريات وصولو كريم أسامة.