تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 53 شخصا لمخالفتهم للقرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال البناء.
جاء ذلك خلال الحملات التي شنتها أجهزة الوزارة بمختلف محافظات الجمهورية لضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال البناء.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدي بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات.

قتلوا أرملة شقيقهم بالشرقية.. المؤبد للأشقاء الثلاثة
فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة





