ألمانية وناشطة اجتماعية.. من هي صديقة «براد بيت» الجديد؟

الممثل الأمريكي براد بيت وعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي
الممثل الأمريكي براد بيت وعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي


بعد تصدر شائعات ارتباطهما عناوين الصحف العالمية، قال موقع " usmagazine" إنه تأكد من أن الممثل الأمريكي براد بيت وعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي يتواعدان بالفعل، وأن الأمر ليس مجرد شائعات.


كان براد بيت البالغ من العمر 56 عامًا، قد شوهد وهو يصل مع نيكول بوتور السكي إلى أحد المطارات في جنوب فرنسا يوم الأربعاء الماضي، ووفقًا للموقع فقد كانا يرتديان أقنعة الوجه لحمايتهما من فيروس كورونا ويتجهان لقضاء عطله سويًا.


وعلى الرغم من الشائعات التي انتشرت منذ فترة قصيرة أن براد بيت ربما يكون على علاقة بالممثلة ذات الأصول العراقية عليا شوكت، إلا عن مصدر مقرب من الطرفين نفى ذلك مؤكدًا انهما أصدقاء.


ونشر الموقع الأمريكي عدة معلومات عن عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكي والتي يرجح أنها السيدة الجديدة في حياة الممثل الأمريكي براد بيت.


ومن أبرز هذه المعلومات:


-    نيكول بوتور السكي عارضة أزياء شهيرة وتمكنت خلال فترة قصيرة إثبات أنها أحد أفضل عارضات الأزياء المتواجدات في هذا المجال، وهي تتمتع بسمعة جيدة في عملها
-    تحاول نيكول بوتور السكي الحفاظ طول الوقت على هويتها وثقافتها الألمانية، وتستخدم لغتها الأم في كثير من الأوقات وعلى مواقع التوصل الاجتماعي
-    على الرغم من أن اسمها بالكامل هو " نيكول بوتور السكي" إلا إنها تفضل استخدام إسم " نيكو ماري" في عملها
-    على الرغم من حفاظها على السرية فيما يتعلق بحياتها الخاصة، لكنها صرحت من قبل في أحد قصصها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها أم
-    تعتبر من المدافعات عن عدد من القضايا الاجتماعية والسياسية، وكانت كتبت من قبل انها لن تتوقف عن المطالبة بـ"حماية الأطفال وأرواحهم" بالإضافة لمطالبتها بإنهاء العنصرية.