807 طالب وطالبة تقدموا بالمرحلة الأولى بمكتب تنسيق جامعة قناة السويس

الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس
الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس

 أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن اليوم الخميس هو آخر أيام العمل بمكتب تنسيق الجامعة لطلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم.

وقالت: كان من المقرر أن يختتم المكتب أعماله خلال المرحلة الأولى أمس الأربعاء إلا أنه بقرار من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تم مد فترة عمل المكتب ليوم واحد لينتهي الخميس.

وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مكتب تنسيق الجامعة ظل فاتحا أبوابه لطلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم على مدار ٦ ايام بداية من السبت 22 أغسطس واستمرت حتى الخميس 27 أغسطس بحد أدنى للقبول لطلاب الشعبة العلمية 400 درجة فأكثر بنسبة 97.60 % والشعبة الهندسية 387 درجة بنسبة 94.40% والشعبة الأدبية 327.5 بنسبة 79.90%.

وأوضح أن الجامعة وفرت كل وسائل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال تلك الفترة من أجل تسجيل الطلاب لرغباتهم بأفضل واسهل طريقه دون معاناة أو أخطاء.

وأشار الدكتور محمد غنيم مدير مكتب التنسيق إلى أن المكتب استقبل ٣٩٤ طالب وطالبة فى التسجيل اليدوى، بينما وصل عدد الطلاب الذين سجلوا إلكترونيا على مدار الفترة نفسها الى ٤١٣ طالب وطالبة حيث يشرف على التسجيل اليدوي الدكتور محمود فتحى بينما التسجيل الالكترونى يشرف عليه الدكتور أحمد يحيى.