«الشباب» تنشئ 3 حمامات سباحة جديدة وملعبين بمراكز شباب القليوبية

إعلان وزارة الشباب والرياضة
إعلان وزارة الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإنتهاء من إنشاء ٣ حمامات سباحة بمراكز شباب قليوب وشبلنجة وناصر، بالاضافة الي ملعبين منجلين نجيلاً صناعياً أحدهما خماسي والآخر سباعي بمركز شباب ناصر بمحافظة القليوبية.

وأكدت الوزارة دخولهم ضمن مشروعات الطرح الإستثماري التي تقدمها الوزارة بمختلف مراكز شباب الجمهورية، حيث يقدر العائد الاستثماري لهذه المشاريع حوالى 30 مليون جنيه.

جدير بالذكر انه تم الانتهاء من تنفيـذ ١٤ مشروع ما بين ٥ حمامات سباحة و٧ ملاعب نجيل صناعي ومحلات تجارية من ضمن مشاريع الطرح الاستثماري موزعين علي ١١ مركز شباب بمحافظة القليوبية بعائد استثماري يتجاوز 55 مليون جنيه.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التوسع فى مشروعات الطرح الاستثمارى بمختلف محافظات الجمهورية دون تحمل ميزانية الوزارة أية أعباء مالية، مشيرا إلي أن مشروعات الطرح الإستثماري بمراكز الشباب حققت قيمة استثمارية تتخطي المليار ومائتي مليون جنيه بعدد 174 مركز شباب في 19 محافظة .

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي إلى زيادة الاستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها، لما تحققه هذه الاستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيداً للأندية والمراكز، مع إتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات .