ارتديا نفس الملابس.. أول صورة لـ«اختراع» تامر حسني والعسيلي قبل عرضه 

صورة من كليب "اختراع"
صورة من كليب "اختراع"

تنشر "بوابة أخبار اليوم" أول صورة من كليب "إختراع" الذي يجمع كل من النجمين تامر حسني ومحمود العسيلي، قبل طرحه غدا.

وظهر في الصورة كل من تامر حسني والعسيلي في الكليب الذي تم تصويره في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية وهما يرتديان نفس الملابس، وقام بإخراج الكليب تامر حسني بنفسه، و"إختراع".. من كلمات أحمد راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي.

ووعد تامر حسني جمهوره بأن تنال الأغنية إعجابهم وستقوم بتغيير مزاجهم قائلا: "هغيرلكوا المود خالص وده وعد"، وذلك بعد أن وجه رسالة اعتذار لعشاقه بسبب أحدث أغانيه «لينا حياة بعدين» والتي كانت حزينة في كلماتها، وجاء في كلمات الاعتذار: "صباح الهنا يا أغلى ناس على قلبي، أنا آسف لو أغنية لينا حياة بعدين نزلت في وقت فيه ناس سايبين بعض.. أنا شايف كمية وجع وألم وجراح في التعليقات مش طبيعية كام يوم وهغيرلكوا المود خالص وده وعد".

«لينا حياة بعدين».. هي تتر مسلسل "مدرسة الحب 3"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها حيث احتلت المركز الثالث في قائمة أكثر الفيديوهات طلبا على "يوتيوب"، واقتربت من تحقيق مليون منذ طرحها في 23 أغسطس الماضي، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، وتتحدث الأغنية عن الرحيل والوداع في إطار من التراجيديا.

ويعود تامر حسني بـ"لينا حياة بعدين" لغناء تترات المسلسلات، حيث كان مسلسل "فرق توقيت" الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في تترات الأعمال الدرامية، وهذه المرة الأولي لتامر حسني الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقوم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل "آدم، وفرق توقيت" الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.