صور| إصلاح كسور 4 خطوط مياه بالسويس في أقل من 24 ساعة

إصلاح كسور 4 خطوط مياه بالسويس
إصلاح كسور 4 خطوط مياه بالسويس


أجرى مهندسو وفنيو الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة، أعمال إصلاح أربعة خطوط مياه وصرف مكسورة بقرى القطاع الريفي وذلك في أقل من 24 ساعة، حرصا على مصلحة المواطنين.

وقال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إن الشركة تلقت 4 بلاغات عن كسور، ووجه المهندس محمود زهرة بالتحرك الفوري أماكن البلاغات والدفع بالمهندسين والفنيين والعمال لتنفيذ أعمال الإصلاح.

وأوضح في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن البلاغ الأول كان كسر بخط مياه الشرب 6 بوصة بطريق رئاسة حي الجناين، وجرى إصلاحه وكذلك خط مياه 6 بوصة بمنطقة الشعراوية، وخط بمنطقة مدرسة الزراعة، وإصلاح كسر خط 4 بوصة بقرية عامر ويخدم المساكن المحيطة، وجرى اصلاح جميع الخطوط في وقت قياسي.

وأكد "عصمت" أن الشركة تستهدف تحسين الخدمات التي تقدمها للمواطنين، ولفت الى أنه وجه بالمرور على جميع أغطية بالوعات الصرف الصحي بمحافظة السويس، وذلك لتغير المتهالك منها، وتركيب أغطية جديدة محكمة بدل التي جرى سرقتها.

 وناشد اللواء عبدالحميد المواطنين عدم إلقاء المواد الصلبة والمخلفات في غرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي، تجنبا لحدوث انسداد مواسير الصرف تسبب طفوحات للمياه، وحفاظا على شبكة الصرف الصحي.