جامعة عين شمس تكرم النواب ووكلاء الكليات

نائب رئيس جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس

كرم اليوم ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب كل من ا.د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على الجهود التي بذلوها في خدمة الجامعة طيلة فترة توليهم مناصبهم كنواب لرئيس جامعة عين شمس وحتى بلوغهم السن القانوني وذلك خلال انعقاد جلسة مجلس شئون التعليم والطلاب.

وخلال كلمته وجه ا.د عبد الناصر سنجاب الشكر للاستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على التكريم وكذلك لإدارة الجامعة الحالية برئاسة أ.د.محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس وإدارة الجامعة السابقة برئاسة ا.د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس الأسبق نظرا للجهود التي بذلوها من أجل الوصول بالجامعة لتصبح فى مصاف الجامعات المتقدمة.

وأعرب ا.د. نظمي عبد الحميد عن خالص تقديره لقطاع التعليم والطلاب برئاسة ا.د عبد الفتاح سعود على التكريم، مؤكدا أن ما وصلت إليه جامعة عين شمس من تقدم خلال المرحلة السابقة والحالية هو نتاج لمجهود مجموعة كبيرة من الأساتذة والقيادات والتي حرصت على بذل أقصى ما لديها من جهد للارتقاء بالجامعة لتصبح دائما في المقدمة.

وشهد مجلس شئون التعليم والطلاب تكرم ا.د. عبد الفتاح سعود لكل من ا.د محمد عبد الفتاح وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب وا.د عصام الصحار وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب وا.د هيام الزاهد وكيل كلية البنات لشئون التعليم والطلاب نظرا لجهودهم طيلة فترة توليهم لمنصبهم وحتى بلوغهم للسن القانوني.