غادر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم /الثلاثاء/ إلى عمان للمشاركة في القمة الثلاثية المصرية ـ الأردنية ـ العراقية.
وقال مكتب رئيس الوزراء العراقي ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية ـ أن القمة الثلاثية ستتركز على ملفات التعاون الاقتصادي والشراكة بين الدول الثلاث، فضلا عن بحث تعزيز الجوانب الاستثمارية والتجارية، كما سيتم بحث الملفات الإقليمية وكل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

الحكومة التشيكية تستبعد الرئيس من وفد قمة الناتو
ارتفاع حصيلة إصابات «إيبولا» بالكونغو إلى 1048 و267 وفيات
مقتل 3 أشخاص بينهم شرطي في إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية





