تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالجيزة وبحوزته أسلحة نارية بقصد الإتجار، وتم اخطار اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن القطاع.
البداية عندما، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة عقب تقنين الإجراءات من ضبط مالك شركة مقاولات، مقيم بدائرة المركز "له معلومات جنائية"، لقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ، متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.
وذلك حال قيادته سيارة نصف نقل ملكه بالقرية محل سكنه، وبحوزته 2 بندقية خرطوش، مبلغ مالى، هاتف محمول وبمواجهته إعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»
جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام





